وسط هذه الديناميكية والابتكار والراحة ،  تبرز تطبيقات التجارة الإلكترونية الذكاء الاصطناعي المحلية في الإمارات العربية المتحدة كحدود جديدة. نظرا لأن المستهلكين يبحثون عن خدمات مخصصة تفيد تفضيلاتهم ، فإن هذه التطبيقات المبتكرة مناسبة تماما لتوفير ذلك بسهولة ويسر. من البقالة إلى الملابس ، فإن استخدام الذكاء الاصطناعي إلى جانب الخدمات المحلية المفرطة يغير وجه البيع بالتجزئة. ونستمر في قائمتنا لتطبيقات التجارة الإلكترونية الذكاء الاصطناعي المحلية للغاية.

دعنا نأخذك عبر أفضل 11 تطبيقا للتجارة الإلكترونية الذكاء الاصطناعي المحلية  في الإمارات العربية المتحدة والتي لم يتم من خلالها إثراء تجارب التسوق لدينا فحسب ، بل حصلت أيضا بنظرة خاطفة على مستقبل التجارة الإلكترونية في الإمارات العربية المتحدة.

ما هي تطبيقات التجارة الإلكترونية الذكاء الاصطناعي المحلية “الغير اعتيادية”؟

بعض أشكال أفضل تطبيقات التسوق عبر الإنترنت في الإمارات العربية المتحدة هي تطبيقات محلية للغاية تعمل الآن على تعطيل تجربة التسوق في المنطقة من خلال الجمع بين الخدمات المحلية والتكنولوجيا المبتكرة. تخلق هذه المنصات مكانا مناسبا للمستخدمين المباشرين داخل منطقتهم مما يجعل التسوق أكثر ملاءمة وأسرع بكثير للمستهلك من خلال استهداف المطاعم ومحلات البقالة والمحلات.

ضمن منصة التجارة الإلكترونية في الإمارات العربية المتحدة ، تستهدف جميع المنتجات والخدمات المقدمة المجتمع بحيث يكون هناك دفعة في الأعمال التجارية المحلية. يشارك المجتمع بشكل أكبر في التسوق لأن الخدمات المقدمة مخصصة لأعضائه. وبالتالي يمكنهم تقديم خدمة مصممة بشكل لا يصدق من خلال الاستفادة من الذكاء الاصطناعي. باستخدام التعلم الآلي وتحليل البيانات ، يتم إعطاء الأنظمة الذكاء الاصطناعي معلومات حول سلوك الشراء وسجل التصفح وموقع المستخدم للتوصية بالمنتجات التي تجذب اهتمام المستخدم. 

كما أنه يزيد من المبيعات من خلال إرضاء خصوصية العملاء وجعلهم يعودون لمزيد من الأعمال. علاوة على ذلك ، بمساعدة الذكاء الاصطناعي ، يتعلم البائعون المحليون سلوك المستهلك ويديرون مخزونهم بفعالية. هذا يقلل من الهدر ويسمح بإعادة تخزين المنتجات التي لديها طلب مرتفع من الجمهور. الذكاء الاصطناعي يزيد من القوة اللوجستية للتطبيقات المحلية المفرطة مما يساعد التطبيقات على تحديد أقصر طرق التسليم للتجار وتقليل وقت العملاء. 

علاوة على ذلك ، يقوم عدد كبير من تطبيقات أفضل التسوق عبر الإنترنت في الإمارات العربية المتحدة بتجهيز أدوات مشاركة العملاء المدعومة بالذكاء الاصطناعي ، بما في ذلك روبوتات الدردشة ، مما يساعد العملاء على التنقل في التطبيقات والحصول على المساعدة في الوقت الفعلي ، وبالتالي تعزيز تجربة التسوق بشكل عام. وبعبارة أخرى، في حين أن تطبيقات التجارة الإلكترونية الذكاء الاصطناعي المحلية للغاية ملائمة للمستهلكين، إلا أنها تساعد المستهلكين أيضا على التواصل مع الشركات المحلية، مما يجعلها أساسية لمنظومة البيع بالتجزئة في الإمارات العربية المتحدة.

أهمية تطبيق التجارة الإلكترونية الخاصة بالذكاء الاصطناعي المحلية في الإمارات العربية المتحدة

أهمية-تطبيق-التجارة-الإلكترونية-الخاصة-بالذكاء-الاصطناعي-المحلية-في-الإمارات-العربية-المتحدة-scaled.jpg

تجربة شخصية

يتم تقديم التوصيات بناء على سجل شراء العميل وبيانات حركة المرور على موقع الويب وعوامل أخرى. هذا التخصيص لا يعزز فقط تجربة التسوق في مواقع التسوق عبر الإنترنت في الإمارات العربية المتحدة من خلال تقديم المنتجات الأخرى ذات الصلة التي يتمتع العملاء بموهبة فيها ، بل يشجعهم أيضا على إجراء عملية الشراء. من المرجح أن يكون العملاء سعداء بالأنشطة التجارية التي تظهر أنهم يعترفون باختيار العملاء بطريقة معينة. 

دعم الشركات المحلية

تعتبر الخدمات المحلية المفرطة مهمة جدا لتطوير الشركات الصغيرة والمتوسطة لأنها تربطها بالعملاء الذين يحتاجون إليهم في السوق. تضمن هذه المنصات قدرة البائعين المحليين على الحصول على سوق قد لا يكون على استعداد للتعامل مع منافذ مستقلة ، بل مع شركات ضخمة. يستفيد المستهلكون من خلال إنفاق أموالهم على المنتجات المحلية بطريقة تساعد الاقتصاد من خلال خلق فرص عمل لإخوانهم المواطنين. 

الراحة والسرعة

تشمل مزايا موقع التجارة الإلكترونية في الإمارات العربية المتحدة سهولة الوصول إلى الاحتياجات الأساسية في محيط المستخدمين ، حيث يطلب منهم فقط استخدام بضع نقرات لطلب البضائع من التجار القريبين. أصبح التسوق أسهل أيضا لأنه يمكن للمرء استلام العناصر في غضون دقائق أو على الأكثر ، ساعات ، وهو أمر مفيد للغاية في عالم صارم. تعمل هذه الفورية على تحسين تجربة التسوق وتجعل المستهلكين يكتسبون المنتجات التي يرغبون فيها بسهولة.

إدارة المخزون في الوقت الحقيقي

تقوم أفضل شركات التجارة الإلكترونية في دبي بإدارة المخزون بمساعدة الذكاء الاصطناعي والتنبؤ بأنماط الطلب باستخدام البيانات التي تم الحصول عليها في الوقت الفعلي. يصبح من الأسهل على الشركات فك تشفير ما هو شائع في أي وقت معين ، وبالتالي تكون في وضع يمكنها من إعادة التخزين أو عدم التخزين بناء على المعلومات التي تم الحصول عليها من قواعد البيانات. هذا يقلل أيضا من فرصة الإفراط في التخزين أو استنفاد الطلب على المنتجات الشعبية ، وبالتالي انخفاض المبيعات.

لوجستيات فعالة

الذكاء الاصطناعي أكثر قيمة في تسهيل المتطلبات اللوجستية لشركات التجارة الإلكترونية في الإمارات العربية المتحدة. استنادا إلى المعرفة المستمدة من تدفق حركة المرور وبيانات مسار التسليم ، يمكن الذكاء الاصطناعي تقليل وقت الخدمات اللوجستية وتحسين وقت تسليم الطلب. هذا هو الحال بشكل خاص عندما تقع الوجهة في منطقة مكتظة بالسكان ، مما يعني أن هناك احتمال لازدحام الطرق الذي من شأنه أن يعيق أوقات التسليم. يتم الترويج للخدمات اللوجستية ، بحيث يمكن للشركات ضمان خدمة أسرع لأن هذه نقطة استراتيجية رئيسية في الموقع ، مما يجلب الرضا بين المستهلكين.

تعزيز مشاركة العملاء

تعد روبوتات الدردشة والمساعدين الافتراضيين موارد مبتكرة تعزز بشكل أساسي رضا العملاء. تساعد هذه الأدوات المرء على الاستجابة وتوجيه العملاء طوال تجربة التسوق الخاصة بهم. وجدت هذه الورقة أيضا أن زيادة التوافر يمكن أن تساعد الشركات على تحسين رضا العملاء ورضاهم. علاوة على ذلك ، يتم تحفيز العملاء للتفاعل مع مخاوفهم التي يتم حلها من خلال الاتصالات المستهدفة ، مما يخلق علاقات دائمة بين المستهلك والعلامة التجارية.

رؤى قائمة على البيانات

جنبا إلى جنب مع أفضل تطبيق تسوق في الإمارات العربية المتحدة ، يوفر الذكاء الاصطناعي معلومات أساسية عن العملاء والسوق للشركات. في هذه الحالة ، يمكن للشركات اكتشاف الأنماط والاتجاهات وتفضيلات المستهلكين والظروف غير المواتية المحتملة التي يتعين عليهم تجنبها. هذه المعلومات مفيدة في القرارات المتعلقة بأنواع المنتجات أو الخدمات التي يجب تقديمها.

التواصل المجتمعي

تخلق الخدمات المحلية المفرطة رابطا أفضل بين المستهلكين والمجتمع. عادة ما يتم التركيز على المنتجات والشركات المحلية بحيث ينخرط المستهلكون في حيهم. إلى جانب تعزيز الثقافة المحلية ، فإنه يجلب أيضا شعورا بالتكاتف للمواطنين. 

الاستدامة

في حين أن النطاق ضيق ، فإن الخدمات المحلية المفرطة كلها مستدامة لأنها تقضي على التكلفة الإضافية للشحن. تقرر هذه المنصات المنتجات المراد بيعها ، ومن أين يتم الحصول عليها ، وفي هذه العملية تساعد العملاء على تجنب المنتجات التي تسبب الكثير من الانبعاثات أثناء النقل. كما أنه يزيد من إيرادات المنتجين المحليين ويعمل بشكل جيد مع قاعدة العملاء التي تسعى لشراء سيارات كهربائية صديقة للبيئة. يصبح من الواضح أنه مع قيام الشركات بدمج الاستدامة في عملياتها ، فإنها قادرة على التميز وجذب مستهلكين جدد.

الابتكار والقدرة على التكيف

يؤدي التطور القصير نسبيا للخدمات المحلية المفرطة الذكاء الاصطناعي إلى تغييرات وتحديثات مستمرة في الصناعة تفيد قطاع البيع بالتجزئة. أخيرا ، يلاحظ أن تلك الشركات التي اعتمدت هذه التقنيات هي عموما أكثر قدرة على التكيف ويمكنها التكيف بسهولة مع التغيرات في اتجاهات المستهلك أو قوى السوق الأخرى. من المهم بشكل خاص في الوقت الحاضر عندما يمكن أن تتغير تفضيلات المستهلك بسرعة. 

قم بزيارة أيضًا = شركة تطوير تطبيقات الهاتف المحمول في دبي، الإمارات العربية المتحدة

أفضل 11 تطبيقات للتجارة الإلكترونية الذكاء الاصطناعي المحلية في الإمارات العربية المتحدة

أفضل 11 تطبيقات للتجارة الإلكترونية الذكاء الاصطناعي المحلية في الإمارات العربية المتحدة

تطبيق طلبات

نظرة عامة على التطبيق

طلبات هو أفضل موقع للتجارة الإلكترونية وهو تطبيق بارز لخدمة توصيل الطعام عند الطلب يسمح للمستخدمين بطلب الطعام من العديد من المطاعم المحلية.

الميزات الرئيسية

ملفات تعريف المستهلك الآلية حيث يتم إنشاء خيارات الطلب تلقائيا.

ميزة حيث يمكن للعملاء تتبع حالة طلباتهم.

مجموعة كبيرة ومتنوعة من خيارات تناول الطعام لأنواع مختلفة من أبناء العم. 

لماذا تبرز

ما هو أكثر جاذبية في طلبات هو السهولة التي يمكن بها إنجاز هذه الأنشطة. 

تطبيق كاريدج (العربة)

نظرة عامة على التطبيق

Carriage هو تطبيق توصيل يتضمن توصيل الطعام والبقالة وما إلى ذلك. بدأت في عام 2016 ، وسرعان ما وجدت مكانها في السوق المعروف بالتسوق السهل والمريح.

الميزات الرئيسية

نظام تتبع أوامر الشراء لتتبع الطلبات بدءا من التحضير إلى التسليم.

تم اختياره مسبقا لتسهيل اختيارات المستخدمين حيث تمكنت المنصات من اقتراحها.

نظام تشغيل سهل الاستخدام يمكن أن يسمح للمستخدمين بالتفاعل حتى مع أقل قدر من المعرفة.

يوفر حصريا خدمات طلب الطعام وتوصيله والبقالة.

نقطة بيع فريدة

تستهدف كاريدج الأشخاص داخل المنطقة ومعظم أزقتها الإعلانية في المطاعم ومحلات البقالة. 

زوماتو

نظرة عامة على التطبيق

نمت Zomato من كونها مجرد مجمع لتوصيل الطعام عبر الإنترنت إلى شركة لطلب الطعام وتوصيله عبر الإنترنت. تم تقديمه لأول مرة في الهند وتوسع لاحقا إلى دول أخرى بما في ذلك الإمارات العربية المتحدة حيث ارتفع ليصبح منصة رائدة في قطاع الأغذية. 

الميزات الرئيسية

أنظمة التوصية القائمة على الذكاء الاصطناعي لاقتراح تجارب تناول الطعام.

استعراض المطعم مع التوصيات والتقييمات.

تم تصميم الميزات المتعلقة بالتسليم والاكتشاف للعمل بشكل متماسك.

التأثير المجتمعي

تعد مساهمة Zomato في الحفاظ على عروض الطهي الإقليمية أمرا بالغ الأهمية – حيث تساعد الشركة بنشاط المطاعم المحلية وترفع الوعي بالأماكن غير المعروفة حتى الآن.

إنستاشوب

نظرة عامة على التطبيق

إنستاشوب هي من بين شركات التجارة الإلكترونية في دبي الناشئة التي تعيد تصميم محلات السوبر ماركت في الإمارات العربية المتحدة كخدمة طلب مريحة للسلع اليومية. منذ بدايتها ، كانت تهدف إلى توفير المنتجات الطازجة مباشرة للمستهلكين بطريقة أحدثت ثورة في كيفية تسوق الناس لشراء الطعام.

الميزات الرئيسية

توصيل دقيق مريح للغاية يوفر البقالة للمستخدمين في غضون بضع دقائق.

تساعد الواجهة سهلة التنقل على جعل الشراء سهلا ومريحا.

يجب تحقيق ذلك من خلال استهداف السلع القابلة للتلف مثل الفواكه والخضروات وغيرها من المنتجات ذات الاحتياجات اليومية.

عامل الراحة

من خلال السرعة والجودة ، يتيح Instashop للمستهلكين الحصول على البقالة الطازجة دون الحاجة إلى التسوق. لقد أصبح شائعا جدا لدى أولئك الذين يرغبون في تجنب الحشود أو الركض إلى متاجر متعددة للحصول على كل ما هو مطلوب.

SOUQ.com (Amazon.ae)

نظرة عامة على التطبيق

SOUQ.com هو موقع للتجارة الإلكترونية في دبي يعرف حاليا باسم Amazon.ae وقد تم تأسيسه في عام 2005 ، وقد نما ليصبح لاعبا رئيسيا في سوق التسوق عبر الإنترنت ويتزامن مع العديد من المرافق المتاحة على أمازون.

الميزات الرئيسية

نصيحة المنتجات العرقية الخاصة بسوق الإمارات العربية المتحدة.

كتالوج واسع النطاق من المنتجات بما في ذلك الإلكترونيات والأزياء والملابس.

التكامل مع أصول أمازون الدولية لخلق تجربة تسوق مختلفة.

علاقات العملاء الجيدة التي تشمل كل من دعم العملاء وخدمة العملاء.

الأهمية في السوق

إن اقتران مواردها الدولية بالمتطلبات المحلية يجعل SOUQ.com توفر تجربة تسوق منفصلة. 

تطبيق فيند

نظرة عامة على التطبيق

Fynd هو تطبيق أزياء يلقي نظرة فاحصة على المتاجر الموجودة بالفعل ويقدم لمستخدميه أفضل الصفات التي تظهر في المتاجر المختلفة. 

الميزات الرئيسية

اقتراحات الاتجاهات المستندة إلى الذكاء الاصطناعي لإبقاء المستخدمين على اطلاع دائم بأحدث أنماط الموضة.

التركيز على دعم تجار التجزئة والبوتيكات المحلية.

تجربة تصفح سهلة الاستخدام تشجع على استكشاف أنماط مختلفة.

دعم الشركات المحلية

يوضح المؤلف أنه من خلال دعم تجار التجزئة الأصغر للأزياء ، تحافظ Fynd على تدفق الدخل مرة أخرى إلى المجتمعات المحلية حيث يمكن للمستهلكين شراء قطع خاصة من الملابس. 

تطبيق سلة

نظرة عامة على التطبيق

تهدف سلة إلى مساعدة وتعزيز أداء الشركات الصغيرة ورجال الأعمال الذين يقدمون أدوات بوابة تسوق إلكترونية فعالة. إنه يتيح للتجار المحليين الفرصة لفتح متاجرهم عبر الإنترنت ويجعل التجارة الإلكترونية في متناول الجميع.

الميزات الرئيسية

أدوات التجارة الإلكترونية المستقلة لإنشاء متاجر عبر الإنترنت بنجاح.

يتعلق جزء التتبع وإعداد التقارير بأداء البائعين وسلوك العملاء.

دعم محلي لتمكين المزيد من الشركات من احتضان المجتمع.

المشاركة المجتمعية

تدعم سلة البائعين المحليين لإنشاء مشاركات وتعاون من البائعين أنفسهم داخل مجتمعات الأعمال. 

تطبيق ممزورلد

نظرة عامة على التطبيق

ممزورلد مخصص حصريا لمنتجات الأمومة والطفل التي تستهدف فقط الوالدين والنساء الحوامل في الإمارات العربية المتحدة. لقد كان الأطفال “سوموس” منذ عام 2014 ويشتهر بتقديم منتجات عالية الجودة تستهدف العائلات. 

الميزات الرئيسية

الاقتراحات ذات الصلة لمنتجات الأمومة والطفل وفقا للوالدين.

إنها موجهة نحو العملاء ، مع التركيز بشكل خاص على الجودة / السلامة / الترفيه للعائلات التي لديها أطفال ، وموجهة نحو التسوق.

تساعد مشاركة المواطنة الآباء على قضاء بعض الوقت في الترابط مع بعضهم البعض.

التركيز على المجتمع

من خلال البيع والشراء من وإلى البائعين المحليين، وبالتالي دعم سوق معين، يتم تطوير الشعور بالمجتمع بشكل جيد من قبل ممزورلد. 

تطبيق نون

نظرة عامة على التطبيق

نون هو متجر شامل على الإنترنت لا يتعامل فقط في الإلكترونيات ولكنه يوفر أيضا كل المنتجات المنزلية تقريبا. منذ إنشائها في عام 2017 ، نمت لتصبح من بين أكبر منصات التجارة الإلكترونية في الإمارات العربية المتحدة.

الميزات الرئيسية

تستخدم الذكاء الاصطناعي التحليلات التفضيل الفردي للمستخدم في تقديم المنتجات المناسبة لهم.

تتوفر مجموعة متنوعة من المنتجات في فئات مختلفة لغرض الراحة.

نقل البضائع من المستودعات القريبة في محاولة للحصول على وقت استجابة معزز فيما يتعلق بالتسليم.

نقاط القوه

الاستهداف الدقيق للمنطقة الجغرافية، مما يعني أن الشركة يمكنها تزويد العملاء بوجبات الطعام من المستودعات القريبة يضمن وقت التسليم السريع ويمكن اعتبار ذلك ميزة إضافية في سياق الضغط التنافسي العالي في سوق توصيل الطعام عبر الإنترنت. 

تطبيق “احصل على الأشياء”

نظرة عامة على التطبيق

GetThingsDone هي واحدة من أفضل شركات التجارة الإلكترونية التي تركز فكرتها على تزويد المستخدمين بالضروريات اليومية ومنتجات محددة في الإمارات العربية المتحدة. إنه يربط المستهلكين بالبائعين داخل السوق المحلية ويسهل على المستخدمين الحصول على كل ما يحتاجون إليه في مكان واحد في وقت معين.

الميزات الرئيسية

الانتماء إلى الموردين المحليين الذين يمكنهم إحضار عناصر الاستخدام اليومي وبعض المنتجات المتخصصة إلى الحي.

دعوة للمشتريات المحلية التي يمكن تحقيقها من خلال تحسين تجربة المستهلك في التسوق عبر الإنترنت.

ركيزة أساسية أخرى للالتزام تجاه المجتمع من خلال تعزيز المنتجات المحلية.

التأثير المجتمعي

عند إعطاء الأولوية للسلع المنتجة محليا ، يحتوي تطبيق GetThingsDone على عرض قيمة رئيسي لزيادة إمكانية وصول المجتمع إلى المنتجات. هذه السياسة لتشجيع العملاء على شراء المنتجات المحلية لا تعزز فقط رفاهية المجتمع ولكن أيضا الاقتصاد المحلي.

تطبيق فيتشر

نظرة عامة على التطبيق

Fetchr هو تطبيق توصيل لوجستي عبر الإنترنت في دبي يمكن المستخدمين من إرسال واستلام الطرود بسهولة. 

الميزات الرئيسية

يمكنهم تتبع الطرود الخاصة بهم مباشرة وبالتالي سيتم تحديثها بالحالة الحالية للتسليم.

هناك إمكانية لاختيار تاريخ التسليم وفقا لتفضيلات العملاء بما في ذلك خيار التسليم في نفس اليوم.

يحتوي هذا التطبيق على الواجهة الأكثر بساطة وبالتالي يمكن لأي شخص العمل عليه.

نقطة بيع فريدة

يمكن تمييز Fetchr من خلال تقديم المزيد ومساعدة الشركات المحلية على توصيل المنتجات إلى عتبة باب العملاء بشكل أكثر كفاءة. 

قراءة ضرورية- الذكاء الاصطناعي التوليدي: مستقبل التخصيص في التجارة الإلكترونية

استنتاج

cta

يكشف الاتجاه المتزايد لبناء تطبيقات التجارة الإلكترونية في دبي عن الجوانب الجديدة للراحة والتخصيص ودعم المجتمع المحلي في عملية التسوق. لا تعمل الشركات التقليدية على تحسين تجربة المستهلك فحسب ، بل تقوم أيضا ببناء مؤسسات محلية وبيئة بيع بالتجزئة قوية. لا تزال هذه التقنيات تتطور ، وتوفر فرصا مثيرة للاهتمام للمستهلكين ورجال الأعمال على حد سواء ، وتدعونا جميعا إلى قبول مزايا ماكينات القمار السهلة والتفاعل الاجتماعي الذي تنطوي عليه هذه المنصات. 

TechGropse: شريكك الرقمي في الإمارات العربية المتحدة

TechGropse كونها أفضل شركة لتطوير تطبيقات التجارة الإلكترونية تواصل الصعود كشركة حلول رقمية تركز على مساعدة الشركات في الإمارات العربية المتحدة على النمو باستخدام التكنولوجيا. كشركة لتطوير تطبيقات الأجهزة المحمولة وتطوير الويب ، تضمن TechGropse أن الشركات تعزز النمو في النظام الأساسي الرقمي. تم تصميم خبراء من المجال والتقنيات المتقدمة ، والتي يتم دمجها من قبل الفريق ، لإنتاج حلول محددة تلبي متطلبات العملاء المحددة.

بغض النظر عما إذا كنت شركة ناشئة لم تنشئ بعد وجودها عبر الإنترنت أو شركة ترغب في تحسين استراتيجيات التسويق عبر الإنترنت ، من خلال خدماتنا ، تقدم لك TechGropse الإرشادات اللازمة التي تحتاجها في مشروعك عبر الإنترنت لضمان تجاوز نتائج عملك المتوقعة. ترغب في جعل رحلتك الرقمية كاملة ، ونحن في TechGropse نرحب بالمستقبل المبتكر لك. أيضا إذا كنت ترغب في الحصول على أفضل تكلفة لتطوير تطبيقات التجارة الإلكترونية ، فعليك أن تجربنا.

أسئلة مكررة

  1. ما هي الخدمات التي تقدمها TechGropse لتطوير تطبيقات التجارة الإلكترونية؟

TechGropse متخصصة في خدمات تطوير تطبيقات التجارة الإلكترونية وتشمل تصميم وتطوير تطبيقات الأجهزة المحمولة وتصميم وتطوير مواقع الويب. إن الجمع بين الميزات الذكاء الاصطناعي التي لدينا معرفة واسعة بها يجعل منصة التجارة الإلكترونية الخاصة بك توفر للمتسوقين تجارب فريدة إلى جانب البيانات في الوقت الفعلي لمساعدة الشركات.

  1. ما هي تكلفة تطوير تطبيق للتجارة الإلكترونية في الإمارات العربية المتحدة؟

تعتمد تكلفة تطبيق التجارة الإلكترونية على مدى تعقيد التطبيق وميزاته وتصميمه. كقاعدة عامة ، يمكن أن تكلف النفقات من عدة آلاف من الدولارات إلى عشرات الآلاف من الدولارات. تقدم TechGropse الحزم وقد تكون مرنة للتخصيص لتتناسب مع تفرد العميل أثناء إنشاء أفضل حزمة اعتمادا على حجم محفظة العميل.

  1. ما هي التدابير التي تتخذها TechGropse لضمان جودة التطبيق؟

تستخدم TechGropse خوارزميات الذكاء الاصطناعي من أجل تحسين تطبيقات التجارة الإلكترونية: استهداف المستخدم وتنظيم المخزون والخدمات اللوجستية. إنهم يطورون خوارزميات ذكية تفهم ميزات المستهلكين وبالتالي تولد أنظمة تقترح منتجات للعملاء وبالتالي زيادة اتجاهات الشراء.

  1. ما الذي يجعل TechGropse مختلفة عن شركات تطوير التجارة الإلكترونية الأخرى؟

يختلف TechGropse عن تطبيقات توصيل التجارة الإلكترونية الأخرى في دبي لأنه يركز على النمو من خلال الابتكار وعلى العملاء. نظرا لأنك معترف به مع بعض من أفضل المواهب في الصناعة ، فإن فريقهم يدمج معايير الصناعة والاتجاهات بالإضافة إلى تبني أحدث اتجاهات التكنولوجيا عند تطوير كل تطبيق لتلبية معايير الصناعة الحالية والتوقعات إلى المستوى التالي.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *